728x90 AdSpace

ads

صور هيفاء وهبي في ملهى الدار البيضاء: اطلالة متكررة واغراء مبتذل


أحيت الفنانةهيفاء وهبيمنذ يوميْن حفلاً ضخماً في مدينة الدار البيضاء في المغرب حيث لفتت الأنظار إليها من خلال إطلالتها الساحرة والجميلة، وقد إلتفّ حولها محبّوها ليسهروا معها ويمضوا أجمل الأوقات على وقع أغانيها القديمة والجديدة.


هيفاء أطلّت على الحضور بفستانٍ أسود قصير ظهر شفاف للوهلة الأولى، إلّا أنّه كان مبطّناً كما بان واضحاً في الكثير من الصور التي تشرتها النجمة اللبنانية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


ولكن، ما لفت إنتباهنا أنّ وهبي تتعمّد في الآونة الأخيرة أن تطلّ بفساتين قصيرة جداً، الأمر الذي ذكّرنا تماماً بالنجمةمايا ديابالتي إعتادت على هذه الأزياء منذ فترة لا بأس بها، ولكن إختيارها لهذا الفستان اعتُبر مشهدٌ مكرّرٌ لأنّها سبق وظهرت سابقاً بهذا الموديل والستايل في باخرة Stars On Board وغيرها حتى، وذلك لأنّه على ما يبدو يروق لها، ولكن اعتماد هذه الموضة يصبّ في خانة الإغراء المبتذل والمبالغ به.

  
ولكن، لا بدّ من التنويه الى أن هيفاء أصبحت في الأسابيع الماضية من أكثر الأسماء تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد اللوك الجديد الذي إعتمدته، والذي ظهرت من خلاله في الدور الذي أدّته في مسلسل "كلام على ورق " الذي عرض في العام 2014، وهي في إطلالتها الأخيرة سحرت الجميع بجمالها وجاذبيتها الفريدة من نوعها.


يُذكر أن النجمة المعروفة قد تفاجأت لحظة وصولها الى المطاربإستقبال ملوكي وهتافات وزغاريدمن قبل محبّيها وجمهورها الكبير، وقد عبّرت عن فرحتها هذه، وكتبت: "وصلت مطار الملك محمد الخامس في مدينة كازابلانكا ب المغرب ... أحلى إستقبال من أحلى شعب ... تخيلت صدق محبتكم لي و لكن الواقع كان أروع من الخيال ! الكلمات لا ترتقي لتصف ما رأيته في إستقبالكم لي!! حملت من الأرض إلى السماء على أكتاف كرمكم ..."


أخيراً، يُذكر أنّ هناك إشاعات عديدة لاحقت الفنانة اللبنانية مؤخّراً أبرزها مشاركتها في فيلم يتعلق بـ"تنظيم الدولة الإسلامية"، الأمر الذي أثار غضبها ودفعها إلىتوجيه رسالة عالية النبرةإلى وسائل الإعلام طالبتهم فيها توخّي الدقة والتأكد من حقيقة المعلومات قبل نشرها.





  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

Item Reviewed: صور هيفاء وهبي في ملهى الدار البيضاء: اطلالة متكررة واغراء مبتذل Rating: 5 Reviewed By: Unknown